http://syaanh.net/vb/HaTooM/HaTooM_03.jpg http://syaanh.net/vb/HaTooM/11.jpg http://syaanh.net/vb/HaTooM/HaTooM_01.jpg
http://syaanh.net/vb/HaTooM/HaTooM_04.jpg
New Page 5

 

 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-22-2021, 12:53 AM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2017
رقم العضوية: 2820
المشاركات: 1,917

 

افتراضي حساب العمر

حساب العمر
هل تتساءل كيف أحسب عمري بالضبط؟ كيف أحسب عمري؟ هل تريد معرفة عمري بالأشهر أو الأسابيع أو الأيام أو الساعات أو الثواني بدقة بالغة؟ احسب عمرك بالضبط حسب التقويم الميلادي. سيتم عرض العمر المحسوب بناءً على تاريخ اليوم ، وسيتم عرض العمر الدقيق بالسنوات والأشهر سيتم عرض عمرك أيضًا في عدد الأشهر وعدد الأسابيع وعدد الأيام وعدد الساعات وعدد الثواني التي عشتها حتى يومنا هذا.

حساب العمر في تاريخ معين
باستخدام الآلة الحاسبة الإلكترونية أدناه ، يمكنك تحديد العمر بدقة. كل ما عليك فعله هو إدخال تاريخ ميلادك في الحقل الأول ، وتاريخ الحدث في الحقل الثاني ، ثم الضغط على "حساب العمر". سيُظهر لك بالضبط كم كان عمرك في ذلك اليوم. اليوم.

طريقة حساب العمر
يتم احتساب العمر بشكل مختلف باختلاف الثقافات حسب الدولة على النحو التالي:

النظام الغربي: تستخدم معظم الدول الغربية هذا النوع من نظام *****وخة. في النظام الغربي ، تصبح الحياة قديمة فقط في عيد الميلاد تقريبًا. على سبيل المثال ، فإن عمر الشخص الذي عاش 21 عامًا ، 9 أشهر هو 21 عامًا ولا يبلغ 22 عامًا حتى عيد الميلاد ، بعد 3 أشهر.


إذا ولد طفل قبل أسبوع من بداية العام الصيني الجديد ، فسيتم اعتباره بعمر عامين في العام الصيني على الرغم من أنه لم يتجاوز عمره أسبوعًا.

حساب العمر بالشهور
قد يكون من الصعب عليك استعادة عدد الأشهر التي عشتها بسبب عمرك. لذا تُظهر لك حاسبة العمر الإلكترونية العدد الدقيق للأشهر التي عشت فيها بعدد الأشهر بالضبط.

حساب العمر بالأسابيع
قد يكون من الصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها. لذا فإن حاسبة العمر الإلكترونية تحسب عمرك بعدد الأسابيع بالضبط لتظهر لك العدد الدقيق للأسابيع التي عشتها.

حساب العمر بالأيام
قد يكون من الصعب عليك تجديد عدد الأيام التي عشت فيها ، لذلك تحسب حاسبة العمر الإلكترونية عمرك بعدد الأيام المحدد بين عيد ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الأيام التي عشت فيها بالضبط. الأصل: ستعرض لك حاسبة العمر الإلكترونية هذه العدد الدقيق للأيام التي عشت فيها. أدخل تاريخ ميلادك واليوم الذي ولدت فيه. أدخل اسمك وانقر فوق "حساب".

حساب العمر بالساعات
لا يمكن الوثوق بأجهزة الكمبيوتر لحساب العدد الدقيق للأيام أو الساعات أو السنوات التي يمتلكها الشخص. لهذا السبب ، تستخدم حاسبة العمر الإلكترونية العدد الدقيق للساعات بين تاريخ عيد ميلاد الشخص وتاريخ اليوم لتحديد عدد الأيام والساعات والسنوات التي عاشها الشخص بالضبط.

حساب العمر بالثواني
تتيح لك حاسبة العمر الإلكترونية حساب عمرك بعدد الثواني الدقيق بين تاريخ ميلادك وتاريخ اليوم.

ما هو العمر
بينما يفخر البعض بالكشف عن أعمارهم ، يحاول البعض الآخر ، وخاصة النساء ، إخفاء أعمارهم عن الجميعرجل يعرف الخبرة والخبرة والتجربة. كما يقول المثل: "هو أكبر منك بيوم ، أفهمك بسنة."

المصدر: حساب العمر – احسب عمرك بدقة

New Page 10

  

 

التوقيع
ضياء ألروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد
New Page 6

New Page 10
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

كلمات البحث - Keywords
الصيانة , النظافة , نقل عفش , سواتر , كشف تسربات , اثاث مستعمل , حراج
مظلات , كشف تسربات , غسيل خزانات , بيت شعر , خيام

الساعة الآن 12:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir