http://syaanh.net/vb/HaTooM/HaTooM_03.jpg http://syaanh.net/vb/HaTooM/11.jpg http://syaanh.net/vb/HaTooM/HaTooM_01.jpg
http://syaanh.net/vb/HaTooM/HaTooM_04.jpg
New Page 5

 

 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-17-2021, 04:51 PM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2017
رقم العضوية: 2820
المشاركات: 1,844

 

افتراضي العمر احسب عمرك بدقة

حساب العمر
هل تتسائل كيف أحسب عمري بالضبط؟ كيف أحسب عمري؟ هل تود معرفة عمرك بالشهور أو الأسابيع أو الأيام أو الساعات أو الثواني بدقة بالغة، يمكن لأداة “حاسبة العمر” حساب عمرك بدقة العمر وبحسب التقويم الميلادي. سيتم عرض العمر المحسوب بناءً على تاريخ اليوم، وسيظهر العمر بدقة بالسنوات والشهور والأسابيع والأيام كما سيتم عرض عمرك بعدد الأشهر وعدد الأسابيع وعدد الأيام وعدد الساعات وعدد الثواني التي عشتها لغاية يومنا هذا.
حساب العمر في تاريخ معين
قد ***** أحياناً لمعرفة عمرك في تاريخ معين أو حدث معين، باستخدام الحاسبة الإلكترونية التالية يمكنك تحديد عمرك في تاريخ معين بكل دقة، كل ما عليك فعله هو إدخال تاريخ ميلادك في الخانة الأولى، وتاريخ الحدث في الخانة الثانية، ثم الضغط على “احسب العمر” وسيظهر لك كم كان عمرك بكل دقة في ذلك التاريخ.
طريقة حساب العمر
يتم حساب العمر بشكل مختلف في الثقافات المختلفة كما يلي:
النظام الغربي: وهو النظام العمري الأكثر شيوعًا والذي يستخدم في معظم الدول الغربية. في النظام الغربي، لا يكبر العمر إلا في عيد الميلاد. على سبيل المثال، لذلك فإن عمر الشخص الذي عاش لمدة 21 سنة و9 شهرًا هو 21 سنوات ولا يتحول إلى 22 سنة إلا في عيد الميلاد، أي بعد 3 شهور.
النظام الصيني: وفي هذا النظام يولد الطفل بعمر السنة ويكبر في عيد رأس السنة الصينية بدلًا من عيد ميلاده، فمثلاً طفل ولد قبل عيد السنة الصينية بأسبوع يكون عمره بعد السنة الصينية سنتين مع أن عمره لم يتجاوز الأسبوع.
حساب العمر بالشهور
قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الشهور تحديداً لتظهر لك عدد الأشهر التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالأسابيع
قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الأسابيع تحديداً لتظهر لك عدد الأسابيع التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالأيام
قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الأيام تحديداً بين يوم ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الأيام التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالساعات
قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الساعات تحديداً بين يوم ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الساعات التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالثواني
قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الثواني تحديداً بين يوم ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الثواني التي عشتها بدقة.
ما هو العمر
بينما يفتخر البعض بعمره، يحاول البعض الآخر وخاصة النساء عن إخفاء أعمارهم عن الجميع، يمكن أن يرتبط عمر الإنسان بخبرته وتجاربه وحكمته. وكما يقول المثل الشعبي “اللي اكبر منك بيوم افهم منك بسنه”.
المصدر: حساب العمر – احسب عمرك بدقة

New Page 10

  

 

التوقيع
ضياء ألروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد
New Page 6

New Page 10
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

كلمات البحث - Keywords
الصيانة , النظافة , نقل عفش , سواتر , كشف تسربات , اثاث مستعمل , حراج
مظلات , كشف تسربات , غسيل خزانات , بيت شعر , خيام

الساعة الآن 06:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir